مقالات رئيس المجلس


معجم الاسماء العربية

قاموس عربي إنكليزي


كلمات القاموس: 88342
مرات الترجمة: 7440
اخر ترجمة: مرحبا

الكلمة: Rash
معناها: الطفح



الأهداف والنظام الداخلي لـ (مكتب الإدعاء العام الشعبي)



(موقع مرافئ)... ملف منوع عن يوم السلام العالمي

 

اخبار المجلس: خلال لقائه فخري كريم...رئيس إقليم كوردستان يثمن دور (المدى) في إحتضان المبدعين ودور (المجلس العراقي للسلم والتضامن) في نشر ثقافة السلم الأهلي ونبذ العنف

 
 


المدى :-
التقى مسعود بارزاني رئيس اقليم كردستان، بمقره في مصيف صلاح الدين، فخري كريم رئيس المجلس العراقي للسلم والتضامن، رئيس مؤسسة (المدى) للاعلام والثقافة والفنون. وثمن بارزاني الدور الذي يلعبه المجلس العراقي للسلم والتضامن، ومؤسسة (المدى) في نشر الثقافة الوطنية الرصينة، واحتضانها المبدعين العراقيين ورعايتهم في هذه الظروف الصعبة.

من جانبه اكد فخري كريم ان النشاطات الثقافية، ودعمها هو اسهام في تقوية اواصر الاخوة بين العرب والكرد والقوميات الاخرى، كون الثقافة مرتكزاً اساسياً في بناء المجتمعات المتحضرة. وشكر بارزاني على مواقفه المشرفة في دعم الثقافة والفنون وفعاليات المجلس العراقي للسلم والتضامن...
وتم في اللقاء ايضاً بحث المستجدات السياسية والامنية على الساحتين العراقية والاقليمية. وكانت فضائية كردستان قد عرضت تقريراً تلفازياً موسعاً عن نشاطات مؤسسة (المدى)، متمثلاً بأسابيع (المدى) الثقافية التي أقيم اسبوعاها الرابع والخامس في اربيل عاصمة اقليم كردستان.
كما سلط تقرير فضائية كردستان الضوء على نشاطات المؤسسة الاخرى، ومنها اصدارات (المدى) في مختلف النواحي الثقافية والفكرية والفنية، ونهارات (المدى) التي تستقطب جمهوراً واسعاً من المتابعين سواءً من الفنانين والادباء ام من الجمهور المتلهف لهذه النشاطات.

 

 



 صفحة للطباعة صفحة للطباعة

 أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق

· البحث في اخبار اخبار المجلس
· البحث في اخبار جميع الصفحات


أكثر خبر قراءة في اخبار المجلس:
من إعداد (موقع مرافئ) ... ملف كامل عن كتابات ولقاءات ونشاطات السيد رئيس المجلس العراقي للسلم والتضامن الأستاذ (فخري كريم)