مقالات رئيس المجلس


معجم الاسماء العربية

قاموس عربي إنكليزي


كلمات القاموس: 88342
مرات الترجمة: 7440
اخر ترجمة: مرحبا

الكلمة: Magdalene
معناها: مريم المجدلية



الأهداف والنظام الداخلي لـ (مكتب الإدعاء العام الشعبي)



(موقع مرافئ)... ملف منوع عن يوم السلام العالمي

 

اخبار المجلس: اثناء استقباله رئيس (المجلس العراقي للسلم والتضامن) فخري كريم.. بارزاني يؤكد ان معالجة اي خلل في العملية السياسية وتوسيع قاعدتها تحتاج تعبئة جميع القوى الوطنية

 
 


المدى:-
استقبل رئيس أقليم كردستان مسعود بارزاني  الثلاثاء في صلاح الدين السيد فخري كريم رئيس المجلس العراقي للسلم والتضامن ورئيس مؤسسة المدى  للأعلام والثقافة والفنون. وعرض السيد فخري كريم خلال اللقاء الملامح الرئيسية للتطورات السياسية وانعكاساتها في مختلف المجالات ووجهة حركتها ومواقف مختلف القوى حول التغييرات التي تشهدها العملية السياسية والديمقراطية.

وفي هذا السياق جرى التأكيد على ضرورة الأهتمام بأستحقاقات مرحلة مابعد توقيع اتفاقية انسحاب القوات الأمريكية من العراق ، واعادة صياغة الموقف من القضايا العقدية المتمثلة بمفاهيم وشروط المعالجة الوطنية والقوى المعنية بها والتوافق وقواعدها ، والمشاركة في السلطة وادواتها.
واكد السيد فخري كريم ان معالجة جميع هذه القضايا ينبغي ان تقترن بأجراء التعديلات الدستورية الضرورية التي تجسد التطلعات الوطنية المشتركة.
وقد عبر الرئيس بارزاني وهو يستعرض الأوضاع التي تشهدها البلاد عن تأكيده بأن معالجة اي خلل في العملية السياسية أو ترسيخ مفاهيم الديمقراطية وتوسيع قاعدتها تحتاج الى تعبئة جميع القوى الوطنية وتظافر جهودها الخيرة في هذا الأتجاه.

 

 



 صفحة للطباعة صفحة للطباعة

 أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق

· البحث في اخبار اخبار المجلس
· البحث في اخبار جميع الصفحات


أكثر خبر قراءة في اخبار المجلس:
من إعداد (موقع مرافئ) ... ملف كامل عن كتابات ولقاءات ونشاطات السيد رئيس المجلس العراقي للسلم والتضامن الأستاذ (فخري كريم)