مقالات رئيس المجلس


معجم الاسماء العربية

قاموس عربي إنكليزي


كلمات القاموس: 88342
مرات الترجمة: 7440
اخر ترجمة: مرحبا

الكلمة: Creepy
معناها: مخيف



الأهداف والنظام الداخلي لـ (مكتب الإدعاء العام الشعبي)



(موقع مرافئ)... ملف منوع عن يوم السلام العالمي

 

العراق في الاعلام: اثناء استقباله الأستاذ فخري كريم.. السيد السيستاني يؤكد تكريس مبدأ المواطنة ومشاركة الجميع

 
 


المدى:-
استقبل المرجع الأعلى السيد علي السيستاني في مكتبه بالنجف مستشار رئيس الجمهورية ورئيس مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون رئيس المجلس العراقي للسلم والتضامن الأستاذ فخري كريم، داعيا جميع العراقيين للمشاركة في عملية البناء السياسي الوطني. وأكد السيد السيستاني، في لقاء الخميس استمر اكثر من ساعة، على الثوابت العامة التي من مبادئها الحرص على سيادة العراق واستقلاله والتعايش بين جميع مكوناته،

معرباً عن حرصه على التوافق الوطني واهتمامه بمشاركة جميع العراقيين في عملية البناء السياسي الوطني بغض النظر عن انتماءاتهم العرقية والمذهبية والدينية. ودعا السيستاني إلى ضرورة تكريس ومراعاة مبدأ المواطنة كأساس في العمل واعتماد الكفاءات والمساواة في الفرص، مشيداً بالكفاءات المتميزة للمثقفين العراقيين وقدرتهم على الاسهام في بناء العراق الجديد.
ومن جانبه، تحدث فخري كريم عن آفاق العملية السياسية وتطوراتها الراهنة والانجازات التي تحققت، مشيداً بالدور الكبير للمرجع الاعلى في ضبط ايقاع العملية السياسية الديمقراطية وتعزيز مسيرتها وتجنيب البلاد أية اخطار و تداعيات تضر بمصالح الشعب.
وعلى صعيد متصل، زار مستشار رئيس الجمهورية المرجع الديني اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم في مكتبه الخميس وجرى حديث واسع عن العملية السياسية وتطورات الوضع السياسي والأمني في البلاد، كما التقى في زيارته أيضاً السيد صدر الدين القبانجي.

 

 



 صفحة للطباعة صفحة للطباعة

 أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق

· البحث في اخبار العراق في وسائل الاعلام
· البحث في اخبار جميع الصفحات


أكثر خبر قراءة في العراق في وسائل الاعلام:
عقود ووعود جديدة بصفقات أسلحة كبيرة من روسيا وفرنسا.. العراق ينفض يده من وعود التسليح الأميركي