مقالات رئيس المجلس


معجم الاسماء العربية

قاموس عربي إنكليزي


كلمات القاموس: 88342
مرات الترجمة: 7440
اخر ترجمة: مرحبا

الكلمة: Honor
معناها: الشرف



الأهداف والنظام الداخلي لـ (مكتب الإدعاء العام الشعبي)



(موقع مرافئ)... ملف منوع عن يوم السلام العالمي

 

اخبار المجلس: رئيس المجلس العراقي للسلم و التضامن يتلقى رسالة شكر مدير مركز الدراسات العراقية – الروسية في جامعة فارونش الروسية

 
 


موقع مرافئ:-
تلقى رئيس المجلس العراقي للسلم و التضامن كبير مستشاري رئيس الجمهورية الأستاذ فخري كريم رسالة شكر من الأستاذ الدكتور ضياء نافع مدير مركز الدراسات العراقية – الروسية في جامعة فارونش الحكومية نائب رئيس الجمعية العراقية لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية، فيما يلي نصها:

"الاستاذ فخري كريم المحترم
تحية طيبة من روسيا
يتقدم مركز الدراسات العراقية الروسية في جامعة فارونش الروسية بعظيم شكره وامتنانه لكم على تاييدكم مقترحنا بشان اقامة تمثالا للشاعر الكبير الجواهري ويسعدنا اعلامكم عن افتتاح التمثال يوم 25 مايس في احتفالية رسمية وشعبية حضرها القائم باعمال سفارتنا في موسكو ووفد كبير من جامعة بغداد ورئيس جامعة فارونش واساتذتها وجمع غفير من الطلبة العراقيين والعرب والاجانب والروس وهكذا اصبح للجواهري الكبير تمثالا في روسيا لاول مرة في تاريخها وذلك باعتباره رمزا للعراق.
وقد كتبنا على التمثال لوحة تشير الى انه هدية من رئيس جمهورية العراق الى جامعة فارونش نكرر شكرنا الجزيل لجهودكم في تحقيق ذلك.
مع بالغ اعتزازنا واحترامنا..
الأستاذ الدكتور ضياء نافع
مدير مركز الدراسات العراقية - الروسية في جامعة فارونش الروسية"

 

 



 صفحة للطباعة صفحة للطباعة

 أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق

· البحث في اخبار اخبار المجلس
· البحث في اخبار جميع الصفحات


أكثر خبر قراءة في اخبار المجلس:
من إعداد (موقع مرافئ) ... ملف كامل عن كتابات ولقاءات ونشاطات السيد رئيس المجلس العراقي للسلم والتضامن الأستاذ (فخري كريم)